الإدارة العليا

الفاضل / علي احمد مقيبل (رئيس التنفيذي)

يتمتع علي مقيبل بخبرات طويلة تزيد عن 20 عاما في العديد من مجالات العمل التنفيذي وبمختلف التخصصات والشركات، مثل إعداد وصياغة وتنفيذ استراتجيات الأعمال والاستثمار والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال والتسويق والتحول الرقمي وإدارة المحافظ ، وتحويل الأعمال في قطاعي المستهلكين والمؤسسات.
كما لدى علي مقيبل رصيدا من الخبرات الواسعة في تطوير العمليات التجارية للشركات والمؤسسات على المستوى الدولي، وأسهم في تنمية وتطوير عدد من الشركات في العديد من البلدان، إلى جانب حضوره ومشاركاته في اجتماعات مجالس إدارة مؤسسات عالمية مختلفة ومتنوعة.

وتنوعت خبرات علي مقيبل الواسعة من خلال عمله السابق في العديد من الشركات الكبرى، مثل شركة شل العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع وأوكسيدنتال عمان ـ أوكسي " وشركة النفط العمانية ، وشركة النفط العمانية للتسويق.

الفاضل / دنكر كيشور (الـمدير العام)

تمحورت دراسة الفاضل/دينكار كيشور في مجال الإنسانيات في تشانديجراه في الهند وبعدها أكمل دراسة ماجستير إدارة الأعمال وشهادة البكالريوس من كلية الحقوق في بتنا في الهند. ولفترة وجيزة عمل في الجيش الهندي وبعد ذلك في مجموعة صحارا, إحدى مجموعات الأعمال البارزة في الهند في مجالات الأنشطة الـمالية غير البنكية والطيران الـمدني والإعلام الإلكتروني والـمطبوع والعقارات. وكذلك عمل دينكار في شركة انديان اكسبرس وفي بنك تنمية الصناعات الصغيرة في الهند.

ولدى دينكار خبرة عمل متنوعة تتعدى 24 عاما في العديد من الـمجالات من ضمنها التمويل والـمؤسسات الصغيرة و الـمتوسطة والخدمات الـمصرفية للأفراد و ذا إطلاع كبير في مجال الخدمات البنكية وتطوير الأعمال في الـمؤسسات الصغيرة و الـمتوسطة خصوصا في تمويل الـمشاريع من الجانبين التوجيه الإئتماني وأيضا ما بعد التمويل الذي يشمل الجوانب القانونية والـمتابعة بصدد تقوية العلاقات التجارية. وأدار دينكار كل من الأصول والـمديونيات وكذلك التعاون الدولي ولعب دور كبير في تطوير نموذج عمل شراكة

الفاضلة / أميمة الغدانية - مديرة الاستثمار

بدأت الفاضلة/ أميمة الغدانية مسيرتها لدى شراكة منذ عام 2012 كمحللة إستثمار وتقوم حاليا بإدارة قسم الإستثمار. ولديها خبرة في تحليل خطط العمل ودراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث عملت مع العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من مرحلة ماقبل التأسيس إلى تشغيل المشروع بشكل كامل.
التقنية العليا. كما تتمحور مجالات خبرتها في تحليل المشروعات، والتخطيط المالي، وتنفيذ المشروعات. ويتمثل شغفها في العمل خطوة بخطوة مع أصحاب الأفكار المجدية إقصاديا حتى مرحلة إزهار الفكرة وتحويلها إلى واقع ملموس.