الشركاء

الشبكة الدولية للشركات الصغيرة والمتوسطة ( INSME )

الشبكة الدولية للـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة (INSME) هي جمعية غير ربحية مفتوحة للعضوية الدولية. وتتمثل مهمتها في تشجيع التعاون عبر الحدود الـمحلية والشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال الابتكار ونقل التكنولوجيا إلى الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.insme.org


 The International Network for Small and Medium Enterprises (INSME)
عضوية شراكة مع أبو تمام جرانت ثورنتون

أبو تمام جرانت ثورنتون هي شركة عضو جرانت ثورنتون الدولية، واحدة من الشركات الرائدة في العالم في خدمات المحاسبة والاستشارات . وهي تتخصص في تقديم خدمات التأمين والضرائب والخدمات الاستشارية للشركات التي يملكها القطاع الخاص والكيانات المصلحة العامة .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.gtinet.org


Abu Timam
المركز الوطني للاعمال

تم انشاء المركز الوطني للاعمال في عام 2012 تحت مظلة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية .حيث يعمل المركز كقاعدة لتأهيل رواد الاعمال ودعم المشاريع المبتدئة والصغيرة بغية تحقيق النمو المنشود بالسوق المحلية والوصول الى التنافسية خارج السلطنة. هذا ويعمل المركز على تقديم الخدمات الاستشارية والتأهيلية والتدريب للشركات المحتضنة بالاضافة الى توفير مكاتب مؤثثة بأسعار مدعومة .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.nbc.om


National Business Centre (NBC)
مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة هو أحد أهم المبادرات المنبثقة من رؤية "مؤسسة الزبير" الإستراتيجية لمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع العماني، والتي تعكس إيمان المؤسسة بمدى أهمية المؤسسات الصغيرة في النهوض بالاقتصاد الوطني والمساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية المستدامة.إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، والذي تم تأسيسه في عام 2013، هو أكثر من مجرد حاضن للمؤسسات الصغيرة، حيث يتميز بمهنيته العالية وتنوع مجالات المعرفة التي يقدمها وتعدد خبراته المتراكمة من خلال دعمه وتواصله بالمؤسسات الصغيرة، وشبكة اتصالاته وشركائه الاستراتيجيين محليا ودوليا. كما ويستثمر المركز عناصر قوة مؤسسة الزبير من أجل جعل بيئة الأعمال في السلطنة مشجعة وداعمة للمؤسسات الصغيرة، ومحفزة للمبادرات الواعدة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.zubairsec.org


Zubair SEC