أبرمت شراكة، المؤسسة الرائدة في مجال تنمية المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان، شراكة مع جمعية الرحمة الخيرية، وذلك من خلال المساهمة بفائض موادها التسويقية. تتضمن هذه اللفتة الواعية بأهمية المحافظة على البيئة التبرع بمجموعة متنوعة من العناصر مثل أكياس A4 وأظرف A4 و A3 وDL ودفاتر ملاحظات ومظلات شمسية، وهو ما ويعكس التزام شراكة بالاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية.
وفي إطار تطورها الاستراتيجي، أجرت شراكة مؤخرًا تحديثًا ملحوظًا لعلامتها التجارية لتصبح أكثر اتساقًا مع رؤيتها الحديثة. إن الارتقاء بالعلامة التجارية، والذي يُعد أكثر من مجرد تغيير بصري، يمثّل تفاني شراكة في الممارسات المستدامة ودعمها للأهداف البيئية طويلة المدى لسلطنة عُمان. ويشير الارتقاء بالعلامة التجارية الجديدة أيضًا إلى توسع شراكة في القطاعات الناشئة مثل الطاقة الخضراء، والقيمة المحلية المضافة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع التركيز على الابتكار الرقمي عبر عروض منتجاتها.
وقد رحّبت جمعية الرحمة بهذه المبادرة، وحرصت على إعادة استخدام مواد العلامة التجارية السابقة لشراكة لدعم مستقبل أكثر استدامة.
وقال متحدِّث باسم جمعية الرحمة: “إن تعاوننا مع شراكة يعكس رؤيتنا المشتركة لمستقبل مستدام، وتحويل التطلّعات إلى أفعال”.
كما صرّح علي بن أحمد مقيبل، الرئيس التنفيذي لشراكة قائلاً: “تمثِّل هذه الشراكة مع جمعية الرحمة علامة فارقة في رحلتنا نحو رعاية البيئة، ما يسمح لنا برد الجميل للمجتمع بطريقة مستدامة. ومن خلال تعاوننا مع الرحمة، نعيد تدوير المواد، ونعمل على تنمية ثقافة الاستدامة التي تتوافق مع قيمنا وروح علامتنا التجارية الجديدة.”
وفي إطار سعيها للارتقاء بعلامتها التجارية، تبنّت شراكة عن وعيٍ نظام ألوان جديد لتجسيد روح النمو والاستدامة التي تنتهجها. ويؤكد اختيار لون Banana Palm Green كلون أساسي على تركيز الشركة على التقدّم والممارسات الصديقة للبيئة، ويكمّله لون Phantom Black ليخلق توازنًا بصريًا وفلسفيًا.